سائق يصدم سيارة أخرى ويهرب من المكان - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


سائق يصدم سيارة أخرى ويهرب من المكان
جولاني – 04\05\2008
وقع حادث طرق على مدخل محطة الوقود سونول، على الطريق بين مجدل شمس ومسعدة، بعد ظهر اليوم الأحد، ما أدى إلى إصابة سائق إحدى السيارتين بجروح طفيفة، نقل على إثرها بسيارة الإسعاف إلى عيادة الطوارئ في "كريات شمونه".
ويصف شهود عيان الحادث بأنه وقع بينما كان سائق سيارة اليونداي الدخول إلى محطة الوقود عندما قامت سيارة من نوع BMW، كانت تسير خلفه، بتجاوز اليونداي بسرعة هائلة فاصطدم بها من جانبها، وفقد السيطرة فدخل إلى ساحة مجاورة لمحطة الوقود. وبعد ذلك تابع ذلك السائق بسرعة جنونية فقام بالالتفاف داخل الساحة وفر من المكان محطماً البوابة التي تغلق مدخل الساحة، خارجاً إلى الشارع الرئيسي بصورة هوجاء، كان أن يصدم خلالها تراكتور زراعي توقف على جانب الطريق عند رؤيته الحادث، ويدهس رجلاً وزوجته توقفا أيضاً في المكان لتقديم المساعدة.
بعد ذلك قام الموجودون باستدعاء سيارة الإسعاف والشرطة، حيث تم نقل سائق سيارة اليونداي إلى غرفة الطوارئ في "كريات شمونه". وفي وقت لاحق تم العثور على سيارة السائق الهارب متوقفة قرب بركة رام، حيث قامت الشرطة بالتحفظ عليها وفحصها.
ويقول شهود عيان أنهم تعرفوا على السائق الهارب وأنه تم تسجيل اسمه لدى الشرطة التي قالت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضده.


عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا